تنفيذية شبوة تؤكد على ضرورة الاصطفاف والتلاحم بين أبناء المحافظة

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، صباح اليوم السبت، اجتماعها الدوري بمقر المجلس بالعاصمة عتق، برئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي، الشيخ علي محسن السليماني.

ووقفت الهيئة التنفيذية في مستهل اجتماعها أمام التطورات الخطيرة التي شهدتها المحافظة مؤخراً والمتمثلة في انتشار مليشيات حزب الإصلاح الإخواني المدعومة من مأرب، في العاصمة عتق واستحداثها لمواقع عسكرية جديدة داخل المدينة بموافقة سلطات المحافظة.

واعتبر الاجتماع مؤشر واضح لمخطط يهدف إلى الزج بالمحافظة في أتون صراعات ومواجهات، ليتسنى لعصابات الأحمر الاستمرار في بسط هيمنتها وسيطرتها على خيرات ومقدرات المحافظة، و لعرقلة دور قوات النخبة الشبوانية في مهامها الأمنية ضد عصابات الشر والإرهاب ومن يقف خلفها .

وأكد الاجتماع على ضرورة الاصطفاف والتلاحم بين أبناء المحافظة في هذه المرحلة الراهنة التي تتطلب المزيد من اليقظة والاستعداد للتصدي والوقوف بحزم في وجه كل التحديات التي تهدد شبوة، وتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الحرية والكرامة والاستقلال الوطني الجنوبي .

وفي الاجتماع الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية عيدروس باعوضة، أشاد رئيس القيادة المحلية بنجاح القافلة الإغاثية لأبناء شبوة لدعم جبهات الصمود والشرف في الضالع وثره، مشيراً إلى أن هذه القافلة أكدت التلاحم الجنوبي في مواجهة مخططات أعداء الجنوب، مثمناً تجاوب أبناء شبوة ورفدهم لجبهات الدفاع عن الارض الجنوبية والعقيدة والشرف والكرامة، موجها شكره لجهود لجان الدعم بالمحافظة والمديريات.

و استعرضت الهيئة التنفيذية عدد من القضايا والمستجدات، واتخذت مايلزم بشأنها.