قيادة انتقالي حضرموت تطمئن على صحة المناضل حسين البيض

 
زار الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت،  بمعية نائبه لشؤون الجامعات، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، وعضو الجمعية الوطنية، عوض أحمد بن جميل، المناضل حسين أحمد سالم البيض، الذي يرقد على فراش المرض منذ فترة.
وتمنى بن الشيخ أبوبكر ومرافقوه الشفاء العاجل للمناضل حسين البيض، مؤكدين اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته المحلية بالمحافظة، بالمناضلين واستعدادهم لتسخير كل الامكانيات لمساعدة وعلاج المرضى منهم .
ودعت قيادات الانتقالي السلطة المحلية بالمحافظة، للقيام بواجبها تجاه هذا المناضل، الذي ضحى بصحته وشبابه في سبيل الانتصار لحضرموت والتصدي لناهبي ثرواتها، وبات يحتاج إلى السفر بصورة  عاجلة لتلقي العلاج في الخارج .
ومن جانبه عبر المناضل حسين البيض عن شكره وتقديره لزيارة القيادة المحلية له وتقديم الدعم والمساهمة في نفقات علاجه، مشيرا إلى أنه يستعد للسفر إلى مصر بعد عيد الأضحى المبارك لتلقي العلاج .
يذكر أن المناضل حسين أحمد سالم البيض ، كان واحدا من الشباب الناشطين في الحراك السلمي الجنوبي، وأصيب بطلق ناري في قدمه اليسرى، في اليوم الأول لانطلاق الهبة الشعبية الحضرمية، التي شهدتها مدينة المكلا في  20ديسمبر 2013م، إلى جانب الشهيد الشاب عمر علي بازنبور، وبسبب مضاعفات السكر ، بترت رجله لاحقا من الساق ونصحه الأطباء مؤخرا بالسفر للخارج لانقاذ رجله الأخرى من القطع ، التي بدأت أعراض الغرغرينا بالانتشار فيها .
   وقد استجاب المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته المحلية بحضرموت ، لمناشدات أصدقائه بتسفيره إلى الخارج ، فمنحوه مساعدة مالية، وهو يتأهب حاليا للسفر إلى جمهورية مصر العربية لتلقي العلاج اللازم .
نسأل الله ان تكلل رحلته العلاجية بالشفاء التام ويعود إلى أهله وأصدقائه سالما معافى .
شارك في الزيارة الأستاذ صابر بامقنع مدير الإدارة المالية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة ، والمناضل أحمد الدقيل .