تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو

 عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت محافظة المهرة اجتماعها الدوري لشهر يوليو، اليوم السبت، برئاسة علي جمعان عويض رئيس القيادة المحلية.
وناقش الأجتماع  عدداً من النقاط ومن أهمها، تقييم فعالية التأييد للإدارة الذاتية ومباركة انتصارات سقطرى، واستكمال رفع كشوفات الكوادر الإدارية، والتحضير والإعداد للفعالية المركزية الكبرى التي ستقام في الغيظة  عاصمة المحافظة.
في بداية الاجتماع بارك رئيس القيادة المحلية نجاح فعالية التأييد للإدارة الذاتية للجنوب التي أقيمت في المديرية، مشيداً بمستوى التنظيم وبالزخم الجماهيري الكبير الذي حظيت به الفعالية.
وحول الفعالية المركزية الكبرى التي ستقام يوم السبت 25 يوليو في الغيظة عاصمة المحافظة تأييداً  للإدارة الذاتية للجنوب ورفضاً للإساءة لمرجعية المهرة وسقطرى  السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، وشدد جمعان عويض على ضرورة الحشد لها مبكراً لما لها من أهمية بالغة، للتأكيد للعالم برمته بأن إراردة  شعب الجنوب  مع تنفيذ  الإدارة الذاتية بكل محافظات الجنوب.
وأقر الاجتماع، تشكيل لجنة تحضيرية للإعداد والتحضير  للزحف والمشاركة بالفعالية المركزية الكبرى التي ستقام بعاصمة المحافظة، بالإضافة إلى عدد من القرارات والتوصيات المتعلقة بتعزيز عمل القيادة المحلية.