اللجنة التحضيرية بوادي حضرموت لفعالية المكلا تقف أمام الاستعدادات والتجهيزات لإنجاح الحشد الجماهيري

عقدت اللجنة التحضيرية للحشد للفعالية الجماهيرية الكبرى (مليونية الانتقالي يمثلنا والإدارة الذاتية مطلبنا)،  المزمع إقامتها يوم السبت القادم بمدينة المكلا، اجتماعا مساء اليوم الأربعاء.
وفي الاجتماع الذي ترأسه رئيس اللجنة الشيخ صالح بن سالم العمودي، نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي حضرموت لشؤون الوادي، ناقش الحاضرون التحضيرات والاستعدادات الجارية  للمشاركة الفعالية.
وأكد أعضاء اللجنة التحضيرية للحشد أن وعي أبناء حضرموت وإخلاصهم للجنوب، ووفائهم لتضحيات الشهداء الذين سقطوا من أجل رفع رايته واستعادة دولته، كفيل بإفشال مساعي تلك الشلل السياسية  وأصوات النشاز ، التي أدمنت الفساد والثراء على حساب تضحيات وآلام المواطنين .
وشدد الاجتماع على أهمية استكمال التحضير الجيد للفعالية، لإيصال  رسائلها  للأشقاء في التحالف العربي والإقليم والمجتمع الدولي، التي تؤكد من خلالها على تمسك أبناء حضرموت باستعادة الدولة الجنوبية، ودعم ومساندة الوفد الجنوبي المفاوض في الرياض برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، والتنديد بحرمان المحافظة من مستحقاتها المالية المخصصة للخدمات الأساسية والمطالبة بإعلان الإدارة الذاتية، وشجب واستنكار إساءات أطراف في الشرعية لقوات النخبة، وقطع مرتباتها .
وأشادت اللجنة بمستوى التحضيرات والاستعدادات والجهود التي بذلتها المديريات والمراكز المحلية في التحضير والاستعداد الجماهيري للزحف الى حاضرة حضرموت والعاصمة الاقتصادية للجنوب مدينة المكلا . 
وعبرت عن تقديرها للقيادات المحلية واللجان ورؤساء المراكز  في عملية التسجيل للراغبين المشاركة في الفعالية ، وتوفير وسائل  المواصلات المجانية من مختلف المدن والمناطق النائية ، واقرت استكمال ماتبقى من تجهيزات بحلول مساء اليوم الخميس .
وفي تصريح صحفي عقب انتهاء الاجتماع ، دعا رئيس اللجنة الشيخ صالح العمودي أبناء وادي حضرموت كافة، إلى المشاركة بكثافة في الفعالية، وعدم السماح للكيانات الهلامية والباحثين عن المناصب والمصالح الشخصية ، بتزييف إرادتهم، والحديث بإسمهم ، وإدعاء تمثيلهم .
ونوه الشيخ صالح بأن اللجنة التحضيرية للحشد للفعالية وقيادات انتقالي وادي حضرموت سوف يكونوا في مقدمة  الصفوف لهذه المليونية ، التي سيعلن فيها أبناء حضرموت كافة انهم مع الإدارة الذاتية للجنوب، ووقوفهم مع قوات النخبة الحضرمية لنيل حقوقها.
وأكد العمودي على أهمية المشاركة في إنجاح هذه التظاهرة الجماهيرية الكبرى، وأن يكون لأبناء وادي حضرموت دور بارز في المشاركة فيها.
ولفت هذه المليونية تأتي تأييدا للإدارة الذاتية للجنوب ، والتأكيد على أن المجلس الانتقالي يمثل أبناء حضرموت في مفاوضات الرياض، والتنديد بتدني الخدمات العامة ، وعدم صرف رواتب جنود النخبة منذ عدة شهور ، مشيرا إلى أن أبناء حضرموت يعانون من التهميش المتعمد والحرب المعلنة عبر تعطيل الخدمات وأبرزها الكهرباء من قبل الحكومة الفاقدة لشرعيتها .