رموز ومناضلو الثورة الجنوبية يبدون استعدادهم للتحضير والحشد للفعالية الجماهيرية الكبرى

    
التقت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت، مساء اليوم الإثنين، بكوكبة من المناضلين ورموز الثورة الجنوبية ورؤساء المراكز المحلية في مختلف أحياء مديرية المكلا.
وكُرس اللقاء الذي نظمته القيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا ، وترأسه الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ، رئيس اللجنة التحضيرية للفعالية الكبرى  (المجلس الانتقالي يمثلنا والإدارة الذاتية مطلبنا) للتعريف بأهداف الفعالية، التي تزمع القيادة المحلية تنفيذها يوم السبت القادم.
وقدم بن الشيخ أبوبكر ، ونائبة لشؤون الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، شرحا للمناضلين عن أهداف الفعالية وأهميتها في توصيل عدد من الرسائل للداخل والخارج ، مفادها أن حضرموت متمسكة بهويتها الجنوبية ، ولا قيمة للأصوات النشاز ، التي تحاول جرها لمستنقع الوحدة المشؤومة ، لأهداف ومصالح شخصية بحتة .
وأشارا إلى أن الفعالية ستطالب السلطة المحلية بإيقاف تصدير النفط، وإعلان الإدارة الذاتية، وستندد بتعنت الشرعية وتسويفها في تنفيذ اتفاق الرياض، واستمرارها في التصعيد العسكري في أبين، كما ستندد بإساءات حكومة الفنادق لقوات النخبة الحضرمية وحرمانها من مرتباتها، وحرمان مواطني المحافظة من الخدمات الأساسية .
 واطلع المناضلون ورؤساء وأعضاء المراكز على سير التحضيرات لهذه الفعالية الجماهيرية، والسبل الكفيلة بانجاحها، مؤكدين استعدادهم للمساهمة في التحضير والحشد لها .
حضر الاجتماع محمد برك الكثيري القائم بأعمال مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، وعبدالله بن علي الحاج ، مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا .