انتقالي القطن يسلم مركز العزل الصحي بمستشفى الحياة بالمديرية مساعدات صحية وطبية مقدمة من دولة الإمارات

سلمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن، مركز العزل الصحي بمستشفى الحياة بالمديرية القطن، مساعدات صحية وطبية  مقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، عبر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت.
وفي تصريح صحفي عبر محمد الحداد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن عن شكره وتقديره للقيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وللأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة على رفد وتعزيز القطاع الصحي بمحافظة حضرموت خاصة، والوادي خاصة بالأجهزة المتطورة ومعدات السلامة للكادر الطبي للوقاية من فيروس كورونا. 
ولفت الحداد إلى أن ما يميز منحة أولاد زايد رحمه الله بأن الأدوية والمعدات تم جلبها من أكبر الشركات العالمية المتخصصة في تصنيع الأدوية ذات الجودة العالية التي لا تجدها في الأسواق المحلية.
حضر التسليم الشيخ مبارك بن عبودان الجابري عضو الجمعية الوطنية، نائب رئيس لجنة الطوارئ بالوادي، والدكتور هاني العمودي مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان بالوادي والصحراء، والدكتور عادل جمعان بن سويد مدير مستشفى الحياة بالقطن.