العولقي يُعزي في استشهاد الجندي بالنخبة الشبوانية طلال عريق

بعث الأستاذ سالم ثابت العولقي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد المغفور له بإذن الله تعالى طلال فريد محسن عريق العولقي، أحد منتسبي قوات النخبة الشبوانية والذي أرتقى إلى الله شهيداً في عملية غادرة استهدفته من قبل عصابات القتل التابعة لجماعة الإخوان المسلمين بمحافظة شبوة.

وعبّر العولقي في البرقية عن عظيم حزنه وألمه بهذا المصاب الجلل بفقدان الشاب المقاوم طلال العولقي،ناقلاً إلى أسرة الشهيد وذويه وآل الدولة كافة، صادق تعازيه ومواساته، سائلاً المولى أن يجعله آخر أحزانهم وألا يريهم مكروهاً بعده.

ونوّه العولقي بأن الشاب طلال ارتقى شهيداً ثمناً لثباته على موقفه في الدفاع عن وطنه وكرامة شعبه من خلال مؤسسته القتالية الباسلة النخبة الشبوانية في عملية تكشف مدى إجرام الجماعات الإخوانية وإرهابها، وهو مايستدعي وقوف المجتمع الشبواني صفاً واحداً لمواجهتها بما يحقق الأمن والسكينة وحماية النسيج المجتمعي .

وأكد سالم العولقي أن هذه العملية الغادرة الدخيلة على قيم وأخلاق المجتمع الشبواني لن تمر مرور الكرام وسيدفع المجرمون ثمن ما اقترفوه من جرائم طالت عدداً من شباب ورجال شبوة الأخيار.

وأشار عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي إلى أن استمرار جرائم المليشيات الاخوانية لم يعد أمراً يحتمل السكوت وينبغي مواجهته ووضع حد للقتلة العابثين بأمن شبوة والمستهترين بحياة أبنائها.

مبتهلاً في ختام برقيته إلى الله أن يتقبل الشهيد طلال العولقي وكل شهداء الغدر والإرهاب، بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.