قيادة انتقالي المهرة: أبناء الجنوب الساكنين بالمحافظة جزء من النسيج السكاني والاجتماعي المهري

صرح مصدر مسؤول في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، بأن قيادة الانتقالي بالمحافظة وكل الشرفاء من أبناء المهرة يعتبرون إخوانهم المخلصين من أبناء محافظات الجنوب الساكنين بالمحافظة جزء من النسيج السكاني والاجتماعي المهري.
وأشادت قيادة الانتقالي بدور أبناء محافظات الجنوب الواضح في الحفاظ على الأمن والسلم الاجتماعي من خلال التزامهم بواجبات الإخاء وحسن المعشر والأخلاق الرفيعة منذ عشرات السنين مع إخوانهم أبناء المحافظة، مثنية على حرصهم في الاستمرار على هذا النهج داخل المحافظة بين الأخوة. 
وطمأن المصدر الجنوبيين في المحافظة إن ماقامت به بعض الشخصيات المهرية المحسوبة على جهات معروفة والتى تخدم بعض الأجندات الخارجية الساعية لإثارة نزعات عنصرية ومناطقية بين أبناء الجنوب في المحافظة لايعبرون إلا عن أنفسهم ولايمثلون المجتمع المهري بشرائحه المتعددة وطيفه الواسع، مؤكداً أن أمن المهرة واستقرارها مظلة لجميع ساكنيها من أهلنا وأخواننا الجنوبيين والمهريين على حد سواء.
وشددت قيادة المجلس بأنها وأبناء المهرة الشرفاء ستكون إلى جانب أي جنوبي من أي محافظة من محافظات جنوبنا الحبيب يتعرض لأي استفزاز مناطقي أو عنصري دون وجه حق، فالجنوبيون أخوة يجمعهم الجنوب العربي متساويين في الحقوق والواجبات ويحكمهم الدين والقانون.