تنفذها لجنة الإغاثة بانتقالي المديرية..

حملة النظافة المكثفة في صيرة تستهدف المنطقة الأكثر تضرراً من مخلفات السيول بالمديرية

دخلت حملة النظافة المكثفة التي تنفذها لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية صيرة اليوم الأحد يومها الرابع، مستهدفة أحياءا جديدة بالمديرية. 
وكرست فرق الحملة اليوم الإثنين أعمالها في حي القطيع ومنطقة المرسابة على وجه الخصوص كونها تعد أكثر المناطق تضرراً من سيول الأمطار التي شهدتها العاصمة عدن نهاية إبريل الماضي. 
وأكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي، أنه سيتم التكثيف من حملات النظافة في المديرية وتزويد عمال النظافة بمعدات حتى إزالة كافة  مخلفات الأمطار ورفعها من الشوارع والأحياء.
وأشار بن جرادي إلى أن مشاركة الآليات الثقيلة،  إلى جانب معدات النظافة التابعة لصندوق النظافة والتحسين، ساعد كثيرا في رفع المخلفات وأكوام الأتربة من الأماكن التي تكدست فيها النفايات.
ودعا بن جرادي أبناء مدينة كريتر الباسلة إلى التعاون مع عمال النظافة لتسهل مهامهم والمساهمة في الحفاظ على نظافة أحياء وشوارع المدينة، ورمي المخلفات في الأماكن المخصصة لها.
ونالت الحملة ارتياحا واسعاً لدى المواطنين في المديرية، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للمجلس الانتقالي الجنوبي وجهوده الرامية لإعادة مدينة كريتر إلى وضعها السابق وبصورة أفضل وأجمل.