رئيس انتقالي شبوة بعد تعيينه: ندعو المغرر بهم العودة إلى جادة الصواب وعدم التعاون مع الغزاة

عبّر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، رائد محسن ضباب الطوسلي عن شكره وتقديره للقيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس، على الثقة التي منحه له في رئاسة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة.

وقال بن ضباب في أول تصريح له منذ توليه قيادة انتقالي شبوة:" أن هذه الثقة محل تقديرنا واعتزازنا، وسنعمل بكل جد واجتهاد وبتعاون كل أبناء شبوة الشرفاء إلى ما يصلح شبوة خاصة والجنوب عامة، خاصة في الظروف الحالية التي يشهدها الجنوب الحبيب".

وتقدم بخالص الشكر لسلفه ، الشيخ علي محسن السليماني على ما بذله من جهد في الفترة السابقة، متمنيا له النجاح والتقدير في عمله الجديد كرئيس لإدارة الفكر والإرشاد بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي .

وحث بن ضباب جميع الأطر التنظيمية في المجلس الانتقالي بالمحافظة من هيئة تنفيذية وقيادة محلية وأعضاء الجمعية الوطنية، بالاضافة إلى الأطر التنظيمية في المديريات وجميع كوادر وأنصار المجلس الانتقالي على مضاعفة الجهود ومواصلة أعمالهم ومواجهة كل التحديات بروح وطنية جنوبية عالية، معبرا عن شكره وتقديره لكل من تواصل معه وبارك تعيينه، موضحا أن المهمة تكليف وليست تشريف، وتتطلب تضافر وتوحد جهود الجميع .

واختتم رئيس انتقالي شبوة تصريحه بالقول :"إن ما تمر به أراضي الجنوب عامة من أوضاع، ماهي ألا مقدمات لانتصارات جنوبية قادمة، داعياً المغرر بهم العودة إلى جادة الصواب، وعدم التعاون مع الغزاة".