اللواء السقطري يُعزّي أسرة الشهيد طاهر علي عيسى ويؤكد أن دمائه الزكية لن تذهب هدرا

أجرى اللواء سالم عبدالله السقطري، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مساء السبت، اتصالا هاتفيا بالسيد علي عيسى عزاه خلاله في استشهاد نجله المغدور به طاهر علي عيسى الذي اغتالته الأيادي الآثمة والعصابات الإجرامية صباح يوم الجمعة في أرخبيل سقطرى . 
وعبّر مساعد الأمين العام عن خالص تعازيه وعظيم مواساته للسيد علي عيسى معرباً عن بالغ حزنه وألمه بالمصاب الأليم واستشهاد نجله الشهيد البطل طاهر علي عيسى غدرا أثناء تأديته لواجبه الوطني في الدفاع وحماية أمن محافظة سقطرى.
وأكد اللواء السقطري لوالد الشهيد طاهر عيسى قائلا :"ونحن نعزيكم ونُعزي أنفسنا في المصاب الأليم، فإننا في الوقت ذاته نؤكد أن هذا الفعل الاجرامي الغادر لن يمر مرور الكرام، ولن يفلت مرتكبوه من الحساب والعقاب عاجلاً او آجلا، ولا يمكن لسقطرى الأبية ولا أبناءها الأحرار  أن يقبلوا أن تسفك دماء أبنائها على أيدي العصابات والعناصر الخارجة عن القانون دون اةأن يكون هناك رد يُعرف الأيادي الآثمة والمجرمة فداحة الذنب والجرم الذي ارتكبته بحق أبناء سقطرى". 
وأضاف السقطري قائلاً :"ونحن نؤكد أن الدماء الزكية للشهيد طاهر علي عيسى لن تذهب هدرا،  وأن هذه الأفعال والممارسات لن تثني عزيمة أبناء سقطرى الرافضة لبقاء العصابات الإجرامية المتطرفة في أرضهم الطاهرة المسالمة، بل إنها ستزيدهم عزيمة على حماية وتأمين محافظتهم وإصرارا وثباتا على مقاومة والتصدي لكافة أشكال الإرهاب والتطرف والفوضى حتى  يعود لها كامل أمنها وسلمها واستقرارها".
وابتهل مساعد الأمين العام إلى المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد طاهر علي عيسى بواسع رحمته، وأن يشمله بعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ورفاقه ومحبيه كل الصبر والسلوان.