الأمين العام يُشيد بثبات الحزام الأمني بلودر ويثمن مواقف أعيان ووجاهات المدينة

التقى الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، بالقائد أمين حيدرة قائد الحزام الأمني في مديرية لودر بمحافظة أبين.

وبحث الأمين العام مع قائد الحزام الأمني في لودر عدداً من المواضيع  القضايا المتصلة بوضع المديرية بشكل عام ووضع الحزام الأمني بشكل خاص .

وعبّر الأمين العام عن اعتزازه وفخره بالحزام الأمني في مديرية لودر على مستوى القيادة والأفراد، مشيداً أيضاً بالانضباط العالي والثبات والصمود والالتزام المسؤول بمهامه وواجباته تجاه المدينة وتجاه المواطنين خاصة في الفترة الأخيرة.

واعتبر الأمين العام أن ثبات الحزام الأمني في لودر ليس بالشيء المستغرب على أبناء هذه المدينة العريقة والباسلة، ومشيرا إلى أن قوة الحزام في لودر وثباته وصمود في الحفاظ على أمن المدينة واستقرارها يعود سببه بعد الله عز وجل، إلى الحاضنة المجتمعية والالتفاف الشعبي الواسع حول الحزام الامني وحول شبابه وأبطاله المنتسبين إليه، موضحاً إن أهل هذه المدينة كانوا السباقين وكانت لهم الريادة في لفظ الإرهاب ومحاربته وتطهير الأرض من آفته الخبيثة.

وثمّن الأمين العام المواقف المشرفة والصادقة لوجهاء وأعيان وكوادر والشخصيات الاجتماعية والشباب، معتبراً تلك المواقف الصادقة والمخلصة دليلا على أصالة ومعدن هذه المدينة الباسلة. 

وأكد الأمين العام خلال لقائه بقائد الحزام الأمني، إن المجلس الانتقالي وهو يثمن ويتابع هذه المواقف المشرفة والمخلصة لأبناء لودر الباسلة، لن يبخل أو يدخر جداً في إيلاء هذه المدينة كل الرعاية والاهتمام والتقدير حاضراً ومستقبلاً.