دائرة المرأة و الطفل تختتم المرحلة الأولى من دورة تدريب مربيات رياض الأطفال بالعاصمة عدن

 اختتمت دائرة المرأة و الطفل في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، المرحلة الأولى من الدورة التدريبية، لمربيات رياض الأطفال في العاصمة عدن، والتي أقيمت في روضة الضياء بمديرية التواهي.

وفي حفل الختام، قدمت مديرة إدارة رياض الأطفال بالعاصمة عدن، الأستاذة هناء باسُنيد، الشكر لدائرة المرأة و الطفل على جميع الجهود المبذولة في الاهتمام بالأطفال، و المربيات وتنمية قدراتهن في جميع المجالات.

من جهتها قالت لبنى محمود السروري المربية في روضة "الغد" وإحدى المشاركات بالدورة،  أنها وزميلاتها المشاركات في الدورة قد استفادوا كثيراً من هذه الدورة، معبرة عن شكرها للمجلس الانتقالي الجنوبي على تبنية مثل هذه الدورات، فيما أكدت زميلتها أنجيلا محمد عبدالله، المربية في روضة "البراعم" أنها ستحاول تطبيق كل ما تم  أخذه في الدورة في مجال عملها، مثمنه الجهود التي بذلت من قبل دائرة المرأة و الطفل لإنجاح الدورة .

وعقب الختام جرى توزيع الشهادات التقديرية على مربيات رياض الأطفال اللاتي شاركن في الدورة.

الجدير ذكره، أن المرحلة الأولى شملت مربيات الأطفال في مديريات، كريتر، التواهي، المعلا، خور مكسر، فيما ستشمل المرحلة الثانية التي ستبدأ فعالياتها غداً الأربعاء، مربيات رياض الأطفال في كل من،الشيخ عثمان، البريقة، دارسعد، المنصورة.